منتديات قرية عمارة ( البيت بيتك )

منتديات قرية عمارة ( البيت بيتك ) (http://www.3amara.com/forum/index.php)
-   المنتـدى الإجتـماعـي (http://www.3amara.com/forum/forumdisplay.php?f=8)
-   -   شجرة العائلة (الشلباب) (http://www.3amara.com/forum/showthread.php?t=18285)

احمد بليلة 03-12-2009 09:08 PM

شجرة العائلة (الشلباب)

[color="blue"]عائلة الشلباب تمتد جذورها على امتداد المناطق النوبية من أسوان شمالاً حتى دنقلا جزيرة مقاصر جنوباً ويوجد فرع كبير في مدينة أمدرمان .
أما فرع الشلباب الموجودة في (عمارة) يقال أن جدتهم فاطمة شلبي .
شلبي الكبير له من الأبناء :

1/ خليل شلبي 2/ محمد شلبي[/color] 3/ سكينة شلبي 4/ علي شلبي . ووالدتهم هي (فضلة) من عمارة كنج .
5/ سالم شلبي 6/ فرح شلبي (أشقاء) المطلوب هنا والدتهم .
7/ طه شلبي 8/ عبد الرحمن شلبي (أشقاء) المطلوب هنا والدتهم .
9/ عثمان شلبي 10/ زينب شلبي 11/ رية شلبي (أشقاء) المطلوب هنا والدتهم .
نبدأ بسرد فرع ( فرح شلبي ) فرح شلبي تزوج من : أليسة من عطب عائلة ( دونة ) وأنجب منها : 1/ طه فرح 2/ فاطمة فرح والدة زينب عبد الله وعواضة عبد الله (عادة) وعائشة عبد الله ومحمد عبد الله وعلي عبد الله وأحمد عبد الله .
3/ سكينة فرح والدة : حسن عبد السلام وهجرة ونفيسة وفاطمة .
فرح شلبي تزوج أيضا من أخرى أظنها (نعمة) وأنجب منها :
1/ شريفة نعمة والدة عائشة وهبة وفاطمة وهبة ومحمد وهبة وإبراهيم وهبة .
2/ حرم نعمة والدة جلال عبد الحميد ومحمد عبد الحيمد .
* طه فرح تزوج من : سلامة محمد شلبي وأنجب منها :
1/ فرح طه فرح شلبي تزوج من سعيدة محمد داؤود (سيدا شهاوة) وأنجب منها 1/ فاطمة فرح 2/ زينب فرح (بليلة) 3/ عوض فرح رحمه الله
2/ محمد طه فرح شلبي تزوج من : فرحة محمد علي شلبي وأنجب منها : إبراهيم محمد طه رحمه الله والد محمد إبراهيم وأخوانه وأخواته . (وسلامة إبراهيم) بنت بليلة .
* خليل شلبى / والد شهاوة و(شهاوة ) تزوجها محمد داؤود خليل وانجب منها1 /سعيدة شهاوة وسبق ذكرها فى هذه الصفحة مع ابنائها .2/ اليسة شهاوة تزوجها / شاهين من كرسين عمارة وانجب منها / دهب شاهين ومحمد شاهين رحمها الله وحسن شاهين وآمنة وعائشة ونفيسة وحليمة .
3/ فاطمة شهاوة : تزوجها جعفر عثمان من عمارة وله علاقة بقرية تبج وأنجب منها / زينب جعفر -- تزوجها محمد شاهين وأنجب منها/ فوزى ومحروس و جعفر ونادية ومنى .
4/ احمد شهاوة / تزوج من ( عائشة عمدة) وانجب منها / سعاد وعلوية وفوزية .
وتزوج من إمرأة أخري غير سودانية عاشت فى السودان الخرطوم / وانجب منها ( مامون ) مقيم فى السعودية .
هذه بداية بسيطة عن عائلة الشلباب من المعلومات البسيطة التي كانت لدي حتى يتشجع الكل في المواصلة لسرد شجرة العائلة وأرجو من الأخوة الذين لهم باع في هذا الباب خاصة الأخوة في عائلة الشلباب مراجعة وتعديل وتصحيح ما أمكن لما سبق والمواصلة فيه حتى نهاية هذه الشجرة الكبيرة الوارفة .

ولكم ودي وشكري ،،،

أحمد هارون أحمد

bushra alzain 04-12-2009 06:11 PM

رد: شجرة العائلة (الشلباب)

واصل
طه شلبى تزوج فاطمة عبد الحمئد وانجب منها سيد طه شلبئ و نفئسة طه شلبئ
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

مموشى سيدا 05-12-2009 12:26 AM

ود العمة الشيخ أحمد بليلة لك كل الود والتقدير حقاً أنه توثيق جميل وسنأتي بالاخ نبيل
حسن عبد السلام ( ابو حسن ) لينضم معك في التوثيق واصل عزيزي احمد وفقك الله .
ود خالك أبو سيدا

ايمان 05-12-2009 01:33 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
ياللعار يااحمد بليلة انت قاعد تعرف الناس على اهلك وانت ماعارفهم ؟؟؟ هل تعلم ان هناك اخت اخرى لناس فوزى وجعفر ومحروس غير منى موجودة بالسعودية واصبحت جدة يعنى مااتولدت من سنتين عشان ماتعرفها ومااخت غير شقيقة او اخت بالتبنى وياريت قبل ماتقول معلومة للناس تتأكد منها (اي الو سمجرى )دى من نادية محمد عبدالمجيد شاهين وامها زينب جعفر وزوجها عكاشة احمد على واولادها حسام واحمد ومحمد وبناتها امل وايمان واسماء.....
وامل متزوجة من معاوية تاج الختم عبدالرحيم ولها ثلاثة اطفال..
واسماء زوجة ياسر فتحى عبدالحليم ولديها طفل واحد..
وايمان مخطوبة ليوسف محمد صالح من صاى ..
وهذا للعلم فقط
وللاخ مموشي قبل ماترد وتشكر صحح المعلومة.. وما كنا منتظرينها منك

مموشى سيدا 05-12-2009 02:11 AM

بما انني لن أنتبه لذلك الخطأ أو النسيان بالمعني الأصح والجميع معرضون للنسيان والخطأ وهذي ليس جريمة ! الأخ أحمد بليلة ختم مداخلاته بهذه الفقرة ( أرجو من الأخوة الذين لهم باع في هذا الباب خاصة الأخوة في عائلة الشلباب مراجعة وتعديل وتصحيح ما أمكن ) وحسب مناشدة الاخ احمد بليلة كان في أمكاننا تصحيح أي خطأ أو تعديل أو أضافة أي نقص دون الولوج الي مثل تلك العبارات الجارحة وخاصة بأننا ننتمي للعائلة نفسها ! والشئ الثاني الأضافة والتعديل لا يحتاج الي شئ سوا ضغط ذر اذا كان حسن النية متوفرة ؟!
من وجهة نظري الحصل شئ عادي لا يحتاج الي كل ذلك الحديث بالتعالي ! أنها مجرد نسيان وما كان يحتاج البداية الجارحة يا للعار ! وما منتظرين منك وهكذا دواليك ! نحن لثنا في دكة توزيع التركات أحمد بليلة مشكوراً بدأ في سرد شجرة العائلة للشلباب بدل التصحيح والمساندة ليواصح في سرده بالتوثيق تأتين بهذه الطريقة ! كان في أمكانكي أن تشكري ود خالتكي وتوضحي له بأنك قد نسيت خالتك نادية شاهين وتسردي المكتوب أعلاها بالتفصيل ولا أدري لماذا تأخذين المسألة بأنها مقصودة علي العموم تم التعديل وتصحيح الخطأ بأضافة الخالة نادية شاهين حسب الترتيب .. وياريت نضع حسن النية في المقدمة الي أن يحصل العكس .. وأتمني صادقاً بأن نجتهد جميعاً في السرد التفصيلي لشجرة العائلة بمساندة من يستطيع ذلك نصحح لبعض نكمل النواقص بكل صدر رحب كما فعل الاخ بشري الزين وهو أول من رحب بالفكرة وشكر الاخ أحمد بليلة علي الخطوة وقام بأضافة المعلومة الناقصة .

نوح هارون احمد 05-12-2009 02:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان (المشاركة 92233)
بسم الله الرحمن الرحيم
ياللعار يااحمد بليلة انت قاعد تعرف الناس على اهلك وانت ماعارفهم ؟؟؟ هل تعلم ان هناك اخت اخرى لناس فوزى وجعفر ومحروس غير منى موجودة بالسعودية واصبحت جدة يعنى مااتولدت من سنتين عشان ماتعرفها ومااخت غير شقيقة او اخت بالتبنى وياريت قبل ماتقول معلومة للناس تتأكد منها (اي الو سمجرى )دى من نادية محمد عبدالمجيد شاهين وامها زينب جعفر وزوجها عكاشة احمد على واولادها حسام واحمد ومحمد وبناتها امل وايمان واسماء.....
وهذا للعلم فقط

ايماااااااااااااااااااان لك العتبى حتى ترضين اختنا نادية على البال وهى من الشخصيات الما ممكن تطلع من زاكرتنا بس احمد بيكون نسى وجل من لاينسى
انت يا مموشى فضل فتحى فضل مننا ....... بين قوسين نوح بليلة

مموشى سيدا 05-12-2009 03:02 AM

ود العمة نوح .. فضل فتحي فضل ود خالك عديل .. خالك في عمارة منو مش أبوي عوض فرح .. أبوي وأبوه أولاد أعمام أنت قايل حبوبته منو من الوالد هي ( بابة علي ) من أعمدة الشلباب ولدينا ورثة مع بعض ووالدته المرحومة تاتة مصطفي حامد أيضاً من أعمدة الشلباب وبذلك يكون من الشلباب أباً وأماً .. الاخ فضل كان يقول مازحاً بأنه نائب عمنا المرحوم أبراهيم طه في رئاسة الشلباب وهنا نطلب من الأخ نبيل حسن عبد السلام والأخت ازاهر شلبي (أم وسن) بالتنسيق مع عمنا عبد الرحمن شلبي أن يمدونا سرد باقي شجرة العائلة لأنها مهمة جداً لنا وللأجيال القادمة .

أبو أحمد 05-12-2009 10:04 AM

الأخ أحمد أشكرك على طرق هذا الباب الذى حاولت أن أفتحه عدة مرات ليس للشلباب فقط إنما لجميع البيوتات و العائلات فى عمارة لكن ترددت و أشكرك على هذا الثرد لشجرة عائلة الشلباب الكبيرة و التى أنتمى إليها من جهت الأم ، و لكن أقترح و أرجو من الأخ مموشي موافقتى بنقل هذا البوست إلى الركن الخاص بأبناء عمارة لخصوصية الموضوع بعماره و حتى لا ننشر أسماء أمهاتنا و أخواتنا و بناتنا على الملاء.

تابعو هذا الثرد و التوثيق المهم أرجو التثبيت

مموشى سيدا 05-12-2009 12:56 PM

العزيز أبو أحمد اذا قمنا بتحويل البوست الي الخاص هنالك الكثير من الاخوة المنتديين لا يملكون صلاحية الدخول في الخاص بما فيهم صاحب الفكرة كيف ننقل بوست الي الخاص ونحرم صاحب البوست من المتابعة وحسب علمي هنالك الكثير من قري مجاورة وبعيدة ينتمون الي الشلباب ممكن أن نستفيد في لم الشمل .
ليس لدي مانع في نقل البوست اذا كان رأي المنتديين أجمع علي ذلك .. لكن من وجهة نظري البوست موجود في المكان المناسب القسم الاجتماعي .

ايمان 05-12-2009 02:11 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الى الاخ مموشي اولا اللى ردت على الموضوع هى صاحبة الشأن نفسها يعنى نادية شاهين ما انا ...
وثانيا كيف تشكر احمد بليلة وهو ما عارف خالتو وعلى فكرة الكلام ماكان بتعالى او فيهو اى تجريح وكلمة ياللعار ما اعتقد فيها حاجة .. وبعدين احنا مابنتكلم فى توزيع تركة وغيرو بس الوالدة زعلت فى عدم معرفة احمد ليها وغير كدا احنا زى ماانت ذكرت اهل بالتالى مافى داعى تحمل الموضوع اكتر من حجمه وما فى داعى للكلام اللى يزعل ويجيب مشاكل ... وياريت تجيبوا شجرة العائلة من جدودنا الاوائل عشان نقدر نعرف اصولنا الاولى ...

للاخ نوح شكرا جزيلا على الرد والاعتذار وماقصرت وفى البداية زعلنا بس ردك طيب خاطرنا

ولكم جزيل الشكر

مموشى سيدا 05-12-2009 03:48 PM

الاخت ايمان نعم الموضوع انتهي ويجب ان نعمل مع بعض للتوثيق اما انو احمد بليلة ما عارف خالتو دة حال الاكثرية وخاصة من فئة الشباب لا يعرفون عن الاهل شئ حتي نحن العشنا في البلد نستعين كثيراً بكبار الشلباب امد الله في عمرهم ( بابة علي ـــ وبابة همان ) واتحداكي يا ايمان انتي لو كنتي بتعرفي احمد بليلة دة منو ومين أخواته واخوانه لولا تدخل الوالدة رغم انه أقرب الاقربين لكي .
لازلت اطالب بتضافر الجهود

وقاص هارون 05-12-2009 06:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان (المشاركة 92233)
بسم الله الرحمن الرحيم
وهذا للعلم فقط

يا أخت إيمان العفو نادية شاهين طبعاً غنية عن التعريف لدينا لكن أنا طبعاً لا أستطيع أن أنتحل فكرة أحمد لكن نادية مذكورة بس إنتي دققي شوية في متابعة الصفحة ودي مابتتنسي ...... وأرجو أن تختزلي الزعل بالرضاء ....... تحياتي للأسرة وتحيات الوالدة زينب فرح (بليلة) لنادية شاهين

bushra alzain 05-12-2009 07:36 PM

ام وسن منتظرئن منك الرد

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

نوح هارون احمد 06-12-2009 10:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مموشى سيدا (المشاركة 92239)
ود العمة نوح .. فضل فتحي فضل ود خالك عديل .. خالك في عمارة منو مش أبوي عوض فرح .. أبوي وأبوه أولاد أعمام أنت قايل حبوبته منو من الوالد هي ( بابة علي ) من أعمدة الشلباب ولدينا ورثة مع بعض ووالدته المرحومة تاتة مصطفي حامد أيضاً من أعمدة الشلباب وبذلك يكون من الشلباب أباً وأماً .. الاخ فضل كان يقول مازحاً بأنه نائب عمنا المرحوم أبراهيم طه في رئاسة الشلباب وهنا نطلب من الأخ نبيل حسن عبد السلام والأخت ازاهر شلبي (أم وسن) بالتنسيق مع عمنا عبد الرحمن شلبي أن يمدونا سرد باقي شجرة العائلة لأنها مهمة جداً لنا وللأجيال القادمة .

يا مموشى قول لى فضل ما فى ليك طريقة لزعامة الشلباب لانو الزعامة للزعماء الزي طبعا الان انا زعيم الاشرار فى ارنتى وحاتولى زعامة الشلباب يا فضل العب بعيد هههههههههه اي زول بينتمئ لهذه العائلة العريقة ارسال مستنداته على بريدى الألكترونى لأجراء اللازم

احمد بليلة 06-12-2009 07:36 PM

هذه الجزئية التالية عن جذور وأصول الشلباب في منطقة السكوت (منقول) من منتدى جزيرة (نلوتى) عن الأخ الأستاذ محمد مصطفى من (صاي) وهو كبير المهتمين بأمر توثيق الشجرة النوبية
أنساب نلوتى { همد شلبى }
ارسل: الثلاثاء نوفمبر 07, 2006 10:29 pm موضوع الرسالة: شجرة العائلة النوبية - أنساب نلوتى (همد شلبي)
شجرة العائلة النوبية - أنساب نلوتى
همـد شـلبي خـيري
همـد شلبي خيري مولود في نلوة كجن جان، وتنتشر سلالته في قرى عبري وصاي وجزيرة نلوتى وأشمتو وغيرها بمنطقة السكوت ، ويوجد فرع كبير بأمدرمان وآخر بجزيرة مقاصر بدنقلا.

والده هو شلبي بن (كاشف خيري) بن هداى وردي بن مراد اغا بن محمد اغا بن إبراهيم اغا الأرناؤوط ، وهو كبير الشلباب بمنطقة السكوت. وإخوانه هم:

/ قائمقام شـلبي والد كل من دكو قائمقام كبير آل دكو بجزيرة صاى وجزيرة نلوتى، وفضل قائمقام والد كل من أحمد فضل وخضرة واليسة بعبري.

/ محمد شــلبي كبير الشلباب بجنوب عبري.

/ إبراهيم شــلبي كبير آل حمزة بعبري.

/ عائشة شــلبي والدة خليفة عبد الرحمن مراد بقرية موركى بجزيرة صاى.

5/ فاطمة شــلبي جدة الشلباب بعائلة حاكم حسين بعمارة.

مموشى سيدا 07-12-2009 12:40 AM

بشري سارة لعموم الشلباب العم عبد الرحمن شلبي لديه شجرة العائلة الكاملة للشلباب والاخت أم وسن تستعد لأضافتها هنا للتوثيق وأيضاً الاخ نبيل عبد السلام الخبير في توثيق الانساب يقوم بتحضير شجرة العائلة الكاملة للشلباب أنتظرونا .

ايمان 07-12-2009 01:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وقاص هارون (المشاركة 92258)
يا أخت إيمان العفو نادية شاهين طبعاً غنية عن التعريف لدينا لكن أنا طبعاً لا أستطيع أن أنتحل فكرة أحمد لكن نادية مذكورة بس إنتي دققي شوية في متابعة الصفحة ودي مابتتنسي ...... وأرجو أن تختزلي الزعل بالرضاء ....... تحياتي للأسرة وتحيات الوالدة زينب فرح (بليلة) لنادية شاهين

مرحبا ياوقاص ... شكرا على الرد لكن فى البداية الوالدة ماكانت مذكورة بس بعد ما زعلت تم التعديل... وتحياتى للاسرة

عصام السيد 07-12-2009 01:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان (المشاركة 92296)
مرحبا ياوقاص ... شكرا على الرد لكن فى البداية الوالدة ماكانت مذكورة بس بعد ما زعلت تم التعديل... وتحياتى للاسرة

آسف يا بت الخالة !!

لكن امك كانت موجودة من البداية وانا ضحكت ولكن ما كنت قادر اكتب بسبب عطل في الجهاز والكبيبورد وكنت عاوز اتصل واقول كمان بقيتي مطششة ولكن الحق يقال بأنها كانت مكتوبة ولو في تعديل في المشاركة كنت وجدت التعديل بالاسفل !!!
هذا لاني متابع البوست من الاول ولكن المشكلة العندي هي السبب في تأخير الرد !!

طبعا انا عندي كل شجرة عائلة الشلباب الخاصة بعمارة ولكن لم تكتمل بعد ومسجله بملف قديم مالاقيه واوعد الجميع بانزالها في القريب العاجل لاني متخصص في شجرة العائلة !!!

ولا اريد ان انسي هنا بان اشكر الاخ أحمد بليلة لهذا البوست الجميل !!!

طبعا لدينا موقع يربط الشلباب بعمارة وعند التلاقي يمكننا ربط الجميع به !!!

وايضا هناك موقع اسمه

www.geni.com وهو خاص للناس المهتمه بشجرة العائلة
يمكن الجميع سجل به ويعمل شجرة العائلة

وكل عام والجميع بالف خير !

!!

عصام السيد 07-12-2009 01:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بليلة (المشاركة 92285)
5/ فاطمة شــلبي جدة الشلباب بعائلة حاكم حسين بعمارة.

اسمه

شلبي حسين أحمد حاكم حسين !!!

وطبعا
شلبي حسين
وحاكم حسين ( الصغير )
اخوان

تشكر للمعلومات الباقية وقريبا نلتقي ونكمل باقي المعلومات !!!

ايمان 07-12-2009 01:59 PM

بسم الله الرحمن الرحيم [quote=عصام السيد;92303][color="blue"][size="5"][center]آسف يا بت الخالة !!

لكن امك كانت موجودة من البداية وانا ضحكت ولكن ما كنت قادر اكتب بسبب عطل في الجهاز والكبيبورد وكنت عاوز اتصل واقول كمان بقيتي مطششة ولكن الحق يقال بأنها كانت مكتوبة ولو في تعديل في المشاركة كنت وجدت التعديل بالاسفل !!!

بسم الله الرحمن الرحيم
ياعصام اذا انا كنت مطششة ماممكن البيت كلو زى على العموم الموضوع انتهى ... ولكم التحية

وقاص هارون 07-12-2009 02:12 PM

يا إيمان الداير أوضحو ليكي إنو لا يمكن التعديل بعد مرور 114 ثانية البيت ما مطشش لكن الظاهر إنو في برد عندكم ههههههههههههههه

عصام السيد 07-12-2009 02:19 PM

[QUOTE=ايمان;92308]
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام السيد (المشاركة 92303)
[color="blue"][size="5"][center]

اقتباس:

بسم الله الرحمن الرحيم
ياعصام اذا انا كنت مطششة ماممكن البيت كلو زى على العموم الموضوع انتهى ... ولكم التحية

بت الخالة !!

شنو زعلتي ولا شنو !!!

المهم اظن انت الان متابعة مع محمد واحمد اخوانك الشجرة في الموقع ويمكن زيادة اي معلومة من جانب الوالد وانا مبسوط انو لقيت واحد متابع معاي عشان حسام كسلان ما بحب الحاجات دي !!
وانا في انتظار جديدكم

ايمان 07-12-2009 05:23 PM

[quote=عصام السيد;92310]
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان (المشاركة 92308)
[gdwl]بسم الله الرحمن الرحيم

بت الخالة !!

شنو زعلتي ولا شنو !!!

المهم اظن انت الان متابعة مع محمد واحمد اخوانك الشجرة في الموقع ويمكن زيادة اي معلومة من جانب الوالد وانا مبسوط انو لقيت واحد متابع معاي عشان حسام كسلان ما بحب الحاجات دي !!
وانا في انتظار جديدكم

اول حاجة انا مازعلت وبعدين ياجماعة اللى ردت والله الوالدة مش انا بس هى دخلت بأسمي وده للتوضيح فقط عشان ماتفتكروا انو ده كلامى ... بس حسى دى انا ....
وانا حعمل للوالدة تسجيل بأسمها عشان تانى ماتجيب لى الكلام
والله يديكم العافية جميعا

مموشى سيدا 07-12-2009 09:52 PM

تحياتي للجميع ومنتظرين اضافتك يا حبيبنا عصام عواضة
للتوضيح يا عصام ووقاص ومافي برد ولا حاجة عندنا يا وقاص بليلة ومين القالك مافي تعديل بعد 114 ثانية مشرف الصفحة لديه الصلاحية علي مدار الساعة خاصية الحذف والتعديل والاضافة .
كلام الأخت أيمان صحيح وأنا في ردي الأول أكدت علي ذلك بأن أسم الخالة نادية ما كانت موجودة سقط سهواً وأشرنا علي ذلك و قمت بأضافتها بعد مداخلة أيمان وبما انني مشرف الصفحة الاجتماعية لا يترك من الاسفل أشارة التعديل .... والموضوع كما قالت الأخت ايمان أنتهي ويلا نبدأ في التوثيق ونبحث عن الشجرة الكاملة لعائلة الشلباب .

نوح هارون احمد 09-12-2009 02:18 AM

اقتباس:

آسف يا بت الخالة !!

طبعا انا عندي كل شجرة عائلة الشلباب الخاصة بعمارة ولكن لم تكتمل بعد ومسجله بملف قديم مالاقيه واوعد الجميع بانزالها في القريب العاجل لاني متخصص في شجرة العائلة !!!

ولا اريد ان انسي هنا بان اشكر الاخ أحمد بليلة لهذا البوست الجميل !!!

طبعا لدينا موقع يربط الشلباب بعمارة وعند التلاقي يمكننا ربط الجميع به !!!

وايضا هناك موقع اسمه

www.geni.com وهو خاص للناس المهتمه بشجرة العائلة
يمكن الجميع سجل به ويعمل شجرة العائلة

وكل عام والجميع بالف خير !

!!

عصام كيف انت اخو ابو كرنك ولا من الشلباب

مموشى سيدا 09-12-2009 03:46 PM

نوح ود بليلة .. عصام السيد ما أخو أبو كرنك داك اسمه عسام حسن السيد ودة اسمه عصام محمد سيد ( عصام عواضة ) أخو عماد ( عمو ) .

احمد بليلة 09-12-2009 07:55 PM

الأخ عصام سيد/ مشكور على الإضافة / ونحن منتظرين معلوماتك .
ملحوظة :-
مرجو منك ومن أى شخص يريد سرد اى فرع من أبناء (شلبى ) ان يختار نفس اللون الذى تم الكتابة به المراد سرد فرعه حتى نهاية الفرع ، فمثلا :(خليل شلبى) مكتوب باللون (الأحمر) وأنا واصلت فى سرد الفرع حقه بنفس اللون 0 الأحمر ) حتى آخر ما توقفت عنده ، حتى يسهل للقارئ أن يفرق بين الأبناء وفروعهم أثناء القراءة .
وشكرا ،،،

عصام السيد 10-12-2009 11:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوح هارون احمد (المشاركة 92352)
عصام كيف انت اخو ابو كرنك ولا من الشلباب

شكرا اخ نوح عن السؤال واخي مموشي كفى ووفى
ولك ما تريد

اسم الوالدة ...

عواطف ( عواضة ) أحمد عبدالرحمن شلبي حسين أحمد حاكم حسين
وهو شقيق كل من

شلبي عبدالرحمن شلبي
فضل عبدالرحمن شلبي
عبدالعزيز عبدالرحمن شلبي

والدتهم هي عائشة عثمان درويش

واخ كل من

فاطمة ( بابة همان ) عبدالرحمن شلبي
وسعيدة ( كنان ) عبدالرحمن شلبي

والدتهم هي آمنة شروب

احمد بليلة 10-12-2009 09:39 PM

الاخ عصام / مشكور مرة أخرى ، ولكن لسع مافهمت قصدى ، المذكور ( عبد الرحمن شلبى )مكتوب باللون (الأزرق التقيل ) دايرنك تواصل فى السرد بنفس اللون ولكنك واصلت فيه باللون الأحمر . أرجو قد فهمت قصدى .
وشكرا،،،

احمد بليلة 11-12-2009 01:14 PM

$ فرع # محمد شلبى : تزوج من /______________________
وأنجب منها/ 1/ سلامة محمد شلبى - لا أدرى إن كان لها أشقاء ولكن تزوجها / طه فرح شلبى -وأنجب منها / 1/ فرح طه 2/ محمد طه . وسبق ذكرهم فى صفحة( فرح شلبى ) ولكن لا مانع من إعادة ذكرهم .
-سلامة محمد شلبى : تزوجها أيضا / محمد فضل من (جزيرة أرنتى ) من حى ( جبارن) وأنجب منها /1/ سعيدة محمد فضل (سيد سلامة) تزوجها عمر بردويل من جزيرة أرنتى وأنجب منها / 1/ شيخ الدين عمر بردويل / والد نبيل ومحمد و متوكل وأشرف وهشام وفاطمة . ووالدتهم (عائشة محمد أحمد صادق طاهر بردويل) .
2/فاطمة عمر بردويل / تزوجها / سيد محمود بردويل ولكنها توفيت دون أن تنجب .
-سعيدة محمد فضل (سيدة سلامة ) تزوجها / وهبة وهو أخ ل(عمدة) عبد الرحمن -وأنجب منها / 1/محمد وهبة ولكنه توفى وهو شاب .

وإلى لقاء آخر بإذن الله.

الساعة الآن 11:30 AM.